تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo

 GovernerOffice - GovernerOfficeBredCru

مكتب السيد المحافظ
banner

 GovernerOffice - MainDetails

الادارة العامة لشئون مكتب المحافظ
26 يوليه 2017
صورة 











اختصاصات الإدارة العامة لشئون مكتب المحافظ :

 
تنظيم المقابلات الخاصة بالمحافظ .
تلقى توجيهات المحافظ وإبلاغها للجهات المختصة .
تلخيص الموضوعات الواردة من الأجهزة المختلفة للعرض على المحافظ .
عرض الشكاوى ذات الأهمية أو العاجلة الخاصة بأنشطة المحافظة المختلفة .
متابعة تنفيذ الأوامر التحريرية والشفوية وتأشيرات المحافظ .
تحرير المكاتبات والملخصات التي تعرض على المحافظ .
تجميع البحوث والدراسات والقوانين التي تتطلبها المحافظة في كافة المجالات بعد الرجوع إلى الأجهزة المختصة .
تلقى توجيهات المحافظ بشأن الإعداد للاجتماعات الدورية المشتركة بين القيادات التنفيذية والقيادات الشعبية وإبلاغها للجهات المختصة لتنفيذها .
مسك السجلات اللازمة وإنشاء الملفات الخاصة بالموضوعات المختلفة وتنظيم كيفية حفظها وتداولها .
تتلقى شكاوى المواطنين .
تقوم بعرضها على السيد المحافظ ليقوم سيادته بإحالتها لجهة الاختصاص ليتم الرد بالموافقة أو الرد بالرفض أو بالإجراء المطلوب .
يتم اخطار المواطنين بالنتيجة .
تليفون مكتب السيد المحافظ : 0922920301

صورة








اختصاصات ادارة خدمة المواطنين :
يتم تلقى الشكاوى الواردة من المواطنين للسيد الوزير المحافظ عن طريق الآتى:
شكاوى اليد عن طريق طالب الخدمة.
شكاوى الجهات الحكومية (رئاسة الجمهورية – مجلس الوزراء – جميع الوزارات والهيئات).
شكاوى البوابة الإلكترونية.
شكاوى الإيميل الخاص للسيد الوزير المحافظ –صفحة الفيس بوك للسيد الوزير المحافظ.
شكاوى الموقع الإلكتروني لبوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء.
الشكاوى الواردة على الإيميل الخاص بالإدارة.
الشكاوى الورقية وإدراجها بالبرنامج الإلكتروني CRM.
شكاوى البرنامج الإلكتروني لرئاسة الجمهورية (ديوان المظالم) .
حصول المواطن على الخدمة فى مكانه عن طريق الخدمات الإلكترونية على موقع الحكومة المصرية التى سوف تطبق قريبا.
يتم العمل اليومى سواء يدوياً أو إليكترونياً بالتعاون مع إدارات خدمة المواطنين (الفرعية) بمديريات الخدمات والهيئات والشركات والأحياء بالقاهرة وعددها (54) جهة وبعد فحص ودراسة الشكاوى والطلبات ، تتلقى الإدارة ردود تلك الجهات على الشكاوى والطلبات ، ويتم إخطار طالب الخدمة بما تم بشأن طلبه سواء يدوياً أو إلكترونياً أو عن طريق البريد


صورة







اختصاصات ادارة الرقابة والمتابعة
يهدف مكتب المتابعة إلى معاونة القيادات الادارية في الوحدة في التأكد من إنجاز الأعمال وتقديم الخدمات في مواعيدها  المقررة .
 كما يهدف المكتب الى الكشف عن نواحي القصور والانحراف في إنجاز الواجبات المنوطة بالعاملين وخاصة في مجال التعامل مع المواطنين وابلاغها فورا لهذة القيادات للعمل على تلافيها واتخاذ الاجراءات اللازمة لتوقيع الجزاءات المناسبة .
متابعة ورقابة أداء  الأعمال اليومية بالوحدة والتأكد من إنجازها في الوقت المحدد لها وابلاغ الرؤساء بما قد يوجد من متأخرات.
المتابعة الميدانية لوحدات تقديم الخدمة المباشرة للمواطنين للتأكد من المحافظة على مستوى الخدمة   وحسن معاملة الجمهور.
إعداد التقارير الدورية بنتائج المتابعة والكشف عن مواطن الخلل والقصور وكذلك نواحي الانحراف في مجال التعامل مع المواطنين وإبلاغها للرؤساء المختصين.
تقديم التوصيات والمقترحات التي تساعد على تلافي أسباب القصور في العمل

صورة 







اختصاصات ادارة العلاقات العامة

القيام بكافة أعمال البروتوكول والمراسم فى الندوات والحفلات والمؤتمرات واستقبال السادة الوزراء وكبار الشخصيات.
إنهاء إجراءات سفر وصول السادة مسئولى المحافظة بمطار القاهرة .
إرسال برقيات التهانى للمسئولين وكبار الشخصيات فى المناسبات.
إعداد الرد على برقيات التهانى.
متابعة التعازى يوميا من خلال الصحف.
القيام بكافة أعمال الترجمة للمكاتبات الواردة للمحافظة وإعداد الرد عليها.
ترجمة الإتفاقيات بالتنسيق مع الإدارات المعنية بوزارة الخارجية.
متابعة الأخبار الخاصة بالمحافظة فى الصحف والمجلات لعرضها على السيد المحافظ.
التغطية الإعلامية لكافة أنشطة المحافظة.
تصنيع أعلام مصر وشعار المحافظة والأعلام لمختلف دول العالم


صورة








اختصاصات ادارة الامن
تأمين مبنى المحافظة والمباني التابعة لها من أعمال التخريب الإقتصادي والمادي والمعنوي والحفاظ على الأسرار الخاصة بها ضد محاولات التجسس.
سلامة تداول المعلومات وحفظها وسرية الوثائق ونظام إعدادها.
وقاية المرافق والمنشآت من أعمال التخريب أو غيرها وحراستها سواء كان هذا التخريب مادي أو معنوي أو التعطيل العمدى لسير العمل.
ضمان سرية مناقشات اللجان والمؤتمرات المتعلقة بنشاط المحافظة والقرارات التي تتخذها.
ضمان عدم التعامل مع جهات أو أفراد يتخذون من التعامل ستارا لأغراض أخرى تتعارض مع أمن الدولة وسلامتها.
تأمين جميع وسائل الإتصالات السلكية واللاسلكية والبريد وغيرها.
تأمين كافة صور الدخول لمبنى المحافظة والمباني التابعة لها والخروج منها.
وضع القواعد والضوابط التي يتعين إلتزامها في تحديد القدر المسموح بإعطائه من البيانات والإحصائيات وغيرها من المعلومات.
العمل على نشر وعى الأمن بين العاملين ونوعية الذين يرشحون منهم للسفر إلى الخارج.
إبداء الرأي بشأن الأجانب الذين تستعين بهم المحافظة فى نشاطها.
متابعة تنفيذ تعليمات إجراءات الأمن الموضوعة وعرض المخالفات على الرؤساء المختصين.
الإطلاع على الأوراق الرسمية وطلب البيانات والإحصائيات التي تكون لازمة لأداء مهمتها .
إقتراح الإعتمادات اللازمة لمباشرة الوحدة لنشاطها.
التصديق للعاملين الجدد من الجهات الأمنية ( ديوان – أحياء – مديريات ).
عمل وثائق تعارف للعاملين بأماكن الوظائف الحساسة.
تأمين الزيارات الأجنبية والسفراء .
تأمين دخول المواطنين والموظفين والقيام بعمليات التفتيش على الأفراد والسيارات بواسطة أجهزة كشف المفرقعات والتى تعتبر أحدث الأجهزة.