تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

 News - NewsDetails

نائب محافظ الوادى الجديد تبحث إستعدادات المحافظة للمشاركة فى مسابقة التميز الحكومي المؤسسي
10 يوليه 2019

66430618_2307981032863229_3295346956737445888_n.pngربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏















نائب محافظ الوادى الجديد تبحث إستعدادات المحافظة للمشاركة فى مسابقة التميز الحكومي المؤسسي

عقدت الأستاذة حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد صباح اليوم إجتماعا تحضيرياََ وذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، للإعداد لإستقبال لجنة تقييم الأداء التابعة لمسابقة جائزة التميز الحكومي المؤسسي التي تنظمها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة. وذلك بحضور اللواء أشرف مصطفي سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وأوضحت مجدي خلال الإجتماع على ضرورة الإعداد الجيد لإستقبال لجنة التقييم لتمثيل المحافظة تمثيلاََ مشرفاََ بالمسابقة ، وذلك ضمن عدد محدود من محافظات الجمهورية المشاركة والبالغ عددها ٥ محافظات فقط.
وشددت نائب المحافظ علي ضرورة التأكد من كفاءة الخدمات المقدمة بكافة القطاعات بالوحدات المحلية المشاركة بالمسابقة وهما الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفرافرة والوحدة المحلية لقرية بولاق، وكفاءة العنصر البشري في التعامل مع المواطنين داخل هذه القطاعات.