تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

لدعمهم والتيسير عليهم في حل المشكلات محافظ الوادي الجديد يلتقي مجلس اداره جمعيه السرطان بالداخلة
12 ديسمبر 2020










لدعمهم والتيسير عليهم في حل المشكلات محافظ الوادي الجديد يلتقي مجلس اداره جمعيه السرطان بالداخلة
في إطار دعم منظمات المجتمع المدني والجمعيات العاملة في المجال الخيري قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتفقد جمعيه الرعايه الصحية المتكاملة لمرضى السرطان بالداخلة حيث عقد لقاءا مع أعضاء مجلس الإدارة، واستجاب لمطالب الجمعية، حيث كلف مديريه الشئون الصحية للتنسيق مع وزاره الصحه لسرعه إنهاء تراخيص مستشفى الجمعيه.
كما وافق على توفير الدعم اللازم لقسمي الكيماوى والصيدليه بالجمعيه، من خلال المحافظه او التعاون مع المستشفيات الكبري العامله في نفس المجال كمستشفيتي 57 3 57 والاورمان.
كما وافق الزملوط على اعادة توجيه جهاز الماموجراف الخاص بالجمعية من مستشفى الداخله إلى الجمعيه مرة اخرى لصيانته ، وتشغيله لعمل حملات الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى الجمعية.
ووجه الزملوط أيضا بوضع محطتين فلترة وتنقية مياه مقدمين من احد رجال الأعمال بقريتي الهنداو والراشدة لخدمة مرضى السرطان والفشل الكلوي.
كما كلف الوحده المحليه بتوصيل المرافق للأرض المخصصة لاقامه مستشفى متكامل للاورام على مساحة 1000م٢ متبرع بها احد رجال الأعمال بطريق موط- الهندوا، وتخصيص 200 فدان للجمعيه لزراعتها نخيل ، لزياده الموارد المالية للصرف منها علي المرضي المترددين على الجمعيه.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏