تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
البوابة الالكترونية محافظة الوادى الجديد
Logo
الأخبار
الرئيسية الاخبار تفاصيل الخبر
banner

News - NewsDetails

خلال "المجلس التنفيذي " محافظ الوادي الجديد يسلم عقود مشروع" بشاير خير الوادي " لعدد من المستفيدين
10 فبراير 2021











خلال "المجلس التنفيذي " محافظ الوادي الجديد يسلم عقود مشروع" بشاير خير الوادي " لعدد من المستفيدين
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة وذلك بحضور اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والقيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس الشيوخ وممثلي برلمان الشباب بالمحافظة.
حيث قام المحافظ بتسليم عدد من العقود للمستفيدين من مشروع بشاير خير الوادي "بيتك.. مصنع.. غيطك "شمال مدينة الخارجة والذي يمنح المستفيد منزل مؤثث ملحق به مساحة مخصصة لتربية الدواجن وقطعة أرض زراعية مستصلحة على مساحة ٥ فدان، علي أن يتم إستكمال تسليم باقي العقود للمستفيدين البالغ عددهم ٢٠٠ مستفيد.
من ناحية أخرى ، وجه المحافظ بإستمرار متابعة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا و الجاهزية التامة بالمدارس والكليات إستعداداََ لإمتحانات الفصل الدراسي الأول وذلك لضمان سلامة الجميع، كما شدد على تفعيل الرقابة علي ظاهرة إلقاء المخلفات بالطرق والأحياء ومصادرة السيارات المخالفة التي يتم ضبطها للحفاظ على المظهر الحضاري للمدن.
وأكد الزملوط علي ضرورة تضافر الجهود في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية "حياة كريمة "لتطوير قري مركز الفرافرة البالغ عددها ٢٥ قرية ضمن ٥٠ مركز على مستوى الجمهوريه مستهدف تطويرهم ورفع كفاءة، موجها بدعم ومتابعة جهود تنفيذ المشروع لتحقيق حياة أفضل للمواطنين.

149123387_2805427059785288_3844706304814972076_n.jpg قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏أشخاص يقفون‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏ قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏وقوف‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏